ما هي مزايا العيش في منزل مستقل؟

بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يكونوا أكثر انسجامًا مع الطبيعة والابتعاد عن الشقق الشاهقة، يمكن أن تكون المنازل المستقلة خيارًا جيدًا للغاية. هناك العديد من المزايا للعيش في منزل مستقل، مثل امتلاك حديقتك الخاصة، وقضاء وقت أسهل مع الأطفال والحيوانات الأليفة، وحرية فعل ما تريد.

من أهم فوائد المنازل المستقلة، أنها توفر خصوصية أكبر من السكن المشترك. نتيجة لذلك، لن تقلق بشأن شكوى جارك في الطابق العلوي، إذا قمت بطلاء منزلك بأي لون تريده، أو قمت بتعديل طراز الديكور. من الممكن العيش بدون مشاكل مثل الضوضاء وإطعام الحيوانات الأليفة ، خاصة في العائلات التي لديها أطفال. علاوة على ذلك، ستستفيد من استخدام العديد من المرافق التي قد تضطر إلى مشاركتها مع جيرانك الآخرين في المساكن المشتركة، مثل غرفة غسيل مشتركة ، وموقف للسيارات ، وربما حمام سباحة.

مزايا العيش في منزل منفصل مذكورة أدناه:

1. أكثر راحة بالنسبة للحيوانات الاليفة

ليس من المستحيل الاحتفاظ بكلب في منزل بدون حديقة، لكن الأمر سيكون أكثر صعوبة لكل من المالك والحيوان الأليف. إذا كان لديك حيوان أليف ولا تشعر بالرغبة في البقاء بالداخل طوال اليوم، فقد تحتاج إلى الخروج والمشي مع حيوانك الأليف لفترة من الوقت. توفر المنازل ذات الحدائق قدرًا كبيرًا من الراحة للمقيمين، في مثل هذه المواقف. تعتبر المنازل ذات الحدائق مثالية لحيوانك الأليف ليقوم بجولة صغيرة ويصرف بعض الطاقة. وفي الوقت نفسه، يمكنك الاستمتاع بقضاء وقت ممتع مع حيوانك الأليف من خلال مرافقته. أثناء قيامك بأداء واجبك المنزلي، يمكن لحيوانك الاليف قضاء وقت ممتع في الحديقة. إذا كنت تؤجل اقتناء حيوان أليف، فقد حان الوقت الآن.

2. يمكنك زراعة الخضار والفواكه

هذا الترتيب ، الذي يصعب تصوره لكثير من الناس اليوم، لا يتطلب حديقة كبيرة. يمكنك تخصيص قسم صغير من حديقتك للزراعة، ثم الاستمتاع بثمار عملك.

من الأفضل أن تفخر بما أنجزته في حديقة صغيرة، بدلاً من أن تشعر بخيبة أمل من الالتزام الزمني الذي تتطلبه حديقة كبيرة. إنها لفكرة جيدة أيضًا أن تتقن أساسيات البستنة قبل تكريس الكثير من الوقت والمال لهذه الهواية الجديدة. ستتمكن من توقع المدة التي تستغرقها البستنة. ستكتشف ما إذا كنت تفضل القيام بأشياء أخرى غير الزراعة والري وإزالة الأعشاب الضارة. سوف تتعلم كمية المنتجات التي يمكنك أن تأكلها أنت وعائلتك في موسم واحد.

3. يمكن تناول وجبات الطعام في الهواء الطلق

كل نشاط يتم القيام به في الهواء الطلق، يوفر مستوى مختلفًا من المتعة. لن تتمكن من التراجع عن هذه الفكرة، بمجرد اكتشاف متعة تناول الطعام بالخارج لجميع الوجبات طالما كان لديك الخيار، سواء كان الإفطار أو العشاء.

4. اختلاط الأطفال مع الطبيعة

يقضي الأطفال في الوقت الحاضر أوقات فراغهم على الأجهزة التكنولوجية. عندما يكون لديك منزل به حديقة، من ناحية أخرى ، يمكنك قضاء بعض الوقت في الطبيعة مع طفلك، او ان يلعب بأمان في الحديقة بمفرده، مما يتيح لك استخدام وقتك بشكل أكثر كفاءة، مع تعليم أطفالك أهمية الطبيعة و العمل الجاد ايضا.

5. فرصة القيام بحفلات الشواء

يمكن أن تكون حفلات الشواء طريقة رائعة للتواصل الاجتماعي مع العائلة والأصدقاء. يمكنك إقامة حفل شواء وقتما تشاء وأنت في مكانك المريح دون قواعد مقيدة، او تدخل من قبل الآخرين. يمكنك دعوة أصدقائك وعائلتك للانضمام إلى حفل الشواء، لقضاء بعض الوقت الجيد معًا.

كيف تشتري بيت مستقل في تركيا؟

هناك طرق عديدة لشراء منازل مستقلة في تركيا. يمكنك بسهولة شراء منازل عبر الإنترنت من مواقع العقارات، أو بمساعدة وكيل عقارات. هناك العديد من المواقع العقارية الموثوقة لاستخدامها عند شراء منزل في تركيا ، مثل Intro Property و Skyturk Property وبالطبع Realty Group.

تعد Realty Group واحدة من أكثر الشركات العقارية خبرة في تركيا، حيث تقوم بإدارة عمليات شراء المنازل في تركيا، فضلاً عن البيع والاستثمار وإدارة الممتلكات والتمويل وخدمات ما بعد البيع، ما هي إلا عدد قليل من الطرق لمساعدتك في العثور على العقار المناسب .

بفضل أكثر من 11 عامًا في تحقيق رضا العملاء، 73٪ من قاعدة عملاء Realty Group الجديدة تأتي من توصيات العملاء السابقين الذين اشتروا عقارات في تركيا.

من أين تشتري منزل مستقل في تركيا؟

سيعتمد ذلك على نوع المناخ الذي تريد أن تعيش فيه. تتمتع تركيا بالعديد من المناخات داخل مناطقها. المناطق المناسبة لشراء منزل مشتقل مدرجة أدناه:

  • المناخ القاري: يُرى هذا النوع من المناخ في منطقة وسط الأناضول، ومنطقة الأناضول الشرقية، ومعظم منطقة جنوب شرق الأناضول والأجزاء الداخلية من تراقيا. الغطاء النباتي هو السهوب. الصيف حار وجاف والشتاء بارد ومثلج.
  • المناخ الأرضي في وسط الأناضول: الشتاء بارد، ويكون أكثر بروده في شرق المنطقة، والصيف حار إلى حد ما. أبرد شهر هو يناير مع -0.7 درجة مئوية، والشهر الأكثر سخونة هو يوليو مع 22 درجة مئوية. متوسط ​​هطول الأمطار السنوي 413.8 ملم. يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة السنوية 10.8 درجة مئوية. معدل هطول الأمطار لموسم الصيف 14.7٪؛ موسم الأمطار هو الربيع. متوسط ​​الرطوبة النسبية السنوية 63.7٪. الغطاء النباتي الطبيعي في المنطقة هو السهوب على ارتفاعات منخفضة، وغابات البلوط الجافة بسبب زيادة هطول الأمطار على الارتفاعات العالية.
  • المناخ القاري لمنطقة شرق الأناضول: الصيف قصير ولطيف، والشتاء بارد وطويل. في الشتاء، يهطل الثلج ويولد الكثير من الصقيع. في المناطق المنخفضة، يكون الصيف حارًا إلى حد ما. متوسط ​​درجة الحرارة في يناير هو -4.2 درجة مئوية ؛ متوسط ​​يوليو هو 24.2 درجة مئوية. متوسط ​​هطول الأمطار السنوي 579 ملم. يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة السنوية 10.2 درجة مئوية. معظم هطول الأمطار يحدث في فصلي الربيع والصيف، مع معدل هطول الأمطار في الصيف بنسبة 20.8٪. متوسط ​​الرطوبة النسبية السنوية 50.2٪. مجتمعات النباتات الطبيعية هي السهوب في الأراضي المنخفضة، والغابات الجافة في المناطق المرتفعة، والمروج الألبية في أعلى المناطق.
  • المناخ القاري في جنوب شرق الأناضول: الصيف حار جدًا، ونادرًا ما يكون الشتاء باردًا. متوسط ​​درجة الحرارة السنوية 16.4 درجة مئوية. متوسط ​​شهر يناير هو 3.7 درجة مئوية ؛ ويبلغ المتوسط ​​في يوليو 29.8 درجة مئوية. متوسط ​​هطول الأمطار السنوي 565 ملم، و معظمه يحدث في الشتاء والربيع. معدل هطول الأمطار في الصيف 2.6٪. متوسط ​​الرطوبة النسبية السنوي منخفض و يبلغ 53.6٪. الرطوبة النسبية المنخفضة وموسم الصيف الحار، يزيدان من شدة الجفاف. السهوب الضعيفة والشجيرات الجافة يشكلان الغطاء النباتي هناك.
  • مناخ تراقيا القاري: الصيف حار والشتاء بارد. يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة السنوية 13.2 درجة مئوية، ومتوسط ​​شهر يناير 2.8 درجة مئوية ؛ اما في يولو يبلغ المتوسط ​​ 23.9 درجة مئوية. غالبية هطول الأمطار يحدث في فصلي الربيع والخريف. متوسط ​​هطول الأمطار السنوي 559 ملم. معدل هطول الأمطار في الصيف 17.6٪؛ يبلغ المعدل السنوي للرطوبة النسبية 69٪. الغطاء النباتي عبارة عن غابة تحتوي على نباتات مقاومة للجفاف وسهوب بشرية المنشأ.
  • مناخ البحر الأبيض المتوسط: يظهر هذا النوع من المناخ في البحر الأبيض المتوسط ​​وبحر إيجة وجنوب مرمرة. ومع ذلك، فإن خصائص مناخ البحر الأبيض المتوسط ​​التي نراها في مرمرة أكثر قسوة. الصيف حار وجاف، والشتاء معتدل وممطر. المنطقة مناسبة لزراعة الحمضيات. نظرًا لأن هذا المناخ يُرى في خطوط العرض الجنوبية، فإن الصقيع وتساقط الثلوج نادران في الحزام الساحلي. في أعالي جبال طوروس، يكون الشتاء باردًا ومثلجًا. أبرد شهر هو يناير بمتوسط ​​6.4 درجة مئوية، والشهر الأكثر سخونة هو يوليو بمتوسط ​​26.8 درجة مئوية. يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة السنوية 16.3 درجة مئوية. يُعد الشتاء أكثر مواسم الأمطار، حيث يبلغ متوسط ​​هطول الأمطار السنوي 725.9 ملم. كما يعتبر فصل الصيف الحار جافًا أيضًا، حيث تبلغ نسبة الهطول 5.7٪ في هذا الموسم. ويبلغ المتوسط ​​السنوي للرطوبة النسبية 63.2٪. الغطاء النباتي هو الصنوبر الأحمر في المناطق الطبيعية نباتات المكيس في المناطق التي تم تدمير الغابات فيها. بشكل عام، تهيمن نباتات مكيس في الارتفاعات ما بين 0-800 متر. اما في المناطق المرتفعة، تهيمن أشجار الصنوبر، والتنوب، والأرز.
  • مناخ البحر الأسود: يظهر هذا النوع من المناخ على ساحل البحر الأسود، وشمال مرمرة. إنها مناطق ممطرة في كل الفصول. الصيف بارد، والشتاء دافئ على السواحل، وبارد ومثلج على ارتفاعات عالية. يتوزع هطول الأمطار على مدار العام ولا يوجد موسم جاف. أبرد شهر هو يناير (4.2 درجة مئوية) وأكثر الشهور سخونة هو يوليو (22.2 درجة مئوية). يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة السنوية 13.0 درجة مئوية. متوسط ​​هطول الأمطار السنوي 842.6 ملم. معدل الرطوبة النسبية السنوي 71٪. وبلغ معدل هطول الأمطار في الصيف 19.4٪. الغطاء النباتي واسع الأوراق على السواحل، نفضي في الشتاء ، والأنواع الرطبة (الزان ، شعاع البوق ، الكستناء ، الآلدر ، إلخ.)، تهيمن الغابة الصنوبرية على الظروف الباردة الرطبة.
  • مناخ مرمرة (انتقالي): يظهر في الجزء الجنوبي من منطقة مرمرة بما في ذلك شمال بحر إيجة. الشتاء ليس دافئًا مثل مناخ البحر الأبيض المتوسط​​، والصيف ليس ممطرًا مثل مناخ البحر الأسود. الشتاء ليس باردا مثل المناخ القاري والصيف ليس جاف. بسبب هذه الميزات، يعتبر مناخ مرمرة سمة انتقالية بين مناخي البحر الأسود والبحر الأبيض المتوسط. وبناءً على ذلك، فإن الغطاء النباتي الطبيعي يتكون من نباتات من أصل متوسطي في المناطق المنخفضة، وغابات رطبة مع خصائص مجتمع نباتات البحر الأسود على المنحدرات المواجهة للشمال في المناطق المرتفعة. يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة في شهر يناير، وهو الشهر الأكثر برودة، 4.9 درجة مئوية، ويبلغ متوسط ​​درجة الحرارة في يوليو، الشهر الحار 23.7 درجة مئوية، ومتوسط ​​درجة الحرارة السنوي 14.0 درجة مئوية. يبلغ متوسط ​​إجمالي هطول الأمطار السنوي 595.2 ملم ، وتهطل معظم الأمطار خلال فصل الشتاء. تبلغ نسبة هطول الأمطار الصيفية في المجموع السنوي 11.7٪. يبلغ المعدل السنوي للرطوبة النسبية 73٪.

أضف تعليق

What are the Advantages of Living in a Detached House?

For those who want to be more in tune with nature and get away from the towering apartments, detached houses can be a very good option. There are many advantages of living in a detached house such as having your garden, easier time with children, pets and freedom to do whatever you want.

One of the most significant benefits of detached houses is that they offer greater privacy than shared housing. As a result, you won’t have to worry about your upstairs neighbor complaining if you paint your house whatever color you like or modify the style. It is feasible to live without issues such as noise and pet feeding, especially in families with children.

Furthermore, you will have the benefit of using various facilities that you would otherwise have to share with your other neighbors, such as a shared laundry room, parking lot, and possibly a pool.

Advantages of living in a detached house are listed below:

1. Pets Comfort

It is not impossible to keep a dog in a house without a garden, but it is more difficult for both the owner and the pet. If you have a pet and it does not feel like staying inside all day, you may need to go outside and walk your pet for a while. Houses with gardens offer a great deal of convenience to residents in these situations. Houses with gardens are ideal for your pet to go on a mini-tour and burn off some energy. Meanwhile, you can enjoy spending quality time with your pet by accompanying it. While you work on your homework, your friend can have fun in the garden. If you’ve been putting off getting a pet, now is the moment.

2. You Can Grow Vegetables and Fruits

This arrangement, which is difficult to envision for many people today, does not require a large garden. You can set aside a small section of your garden for planting, and then enjoy the fruits of your labor.

It’s preferable to be proud of what you’ve accomplished in a little garden than to be disappointed by the time commitment that a large garden demands. It’s also a good idea to master the fundamentals of gardening before devoting a lot of time and money to this new pastime. You’ll get a sense of how long gardening takes. You’ll find out if you prefer doing things other than planting, watering, and weeding. You’ll learn how much produce you and your family can eat in a single season.

3. Meals Can Be Eaten Outdoors

Every activity done in the open air provides a different level of enjoyment. You can’t go back once you’ve discovered the delight of eating out for all meals as long as you have the option, whether it’s breakfast or dinner.

4. Children Become Intertwined with the Soil

Children nowadays spend their free time on technological devices. When you have a house with a garden, on the other hand, you can spend time in nature with your child and play safely in the garden alone, allowing you to use your time more efficiently while also teaching your children the importance of nature and hard work.

5. Barbecue Opportunity

Barbecues can be a great way to socialize with family and friends. You can have a barbecue whenever you want in the comfort of your place without rules and other people’s intervention. You can have your friends and family come over to join the barbecue to spend some quality time together.

How to Buy a Detached House in Turkey?

There are many ways to buy detached houses in Turkey. You can easily buy houses online from real estate sites or with the help of a real estate agent. There are many reliable real estate sites to use when buying a house in Turkey, such as Intro Property, Skyturk Property, and of course Realty Group.

One of the most experienced real estate firms in Turkey is Realty Group, buying houses in Turkey, as well as selling, investing, property management, finance, and after-sale services are just a few of the ways to help you find the right property.

With over +11 years of customer satisfaction, 73% of Realty Group’s new client base comes from recommendations from previous clients who bought properties in Turkey.

Where to Buy a Detached House in Turkey?

That would depend on what kind of climate you want to live in. Turkey has many climates within its regions. The regions to buy a detached house are listed below:

  • Continental Climate: This type of climate is seen in the Central Anatolia Region, Eastern Anatolia Region, most of the Southeastern Anatolia Region, and the inner parts of Thrace. The vegetation is steppe. Summers are hot and dry, winters are cold and snowy.
  • Central Anatolia Terrestrial Climate: Winters are cold, being more in the east of the region, and summers are somewhat hot. The coldest month is January with -0.7 °C and the hottest month is July with 22 °C. The average annual precipitation is 413.8 mm; The annual average temperature is 10.8 °C. The precipitation rate of the summer season is 14.7%; The rainiest season is spring. The average annual relative humidity is 63.7%. The natural vegetation in the region is steppe at low altitudes and xeric oak forests due to increased precipitation at higher elevations.
  • Continental climate of the Eastern Anatolia Region: Summers are short and cool, winters are cold and long. In winter, precipitation is in the form of snow and there are a lot of frosts. In low areas, summers are somewhat hot. January average temperature is -4,2 °C; The July average is 24.2 °C. The annual precipitation average is 579 mm; The annual average temperature is 10.2 °C. Most of the precipitation falls in the spring and summer, with a summer precipitation rate of 20.8%. The average annual relative humidity is 50.2%. The natural plant communities are steppe in the lowlands, dry forest in the higher areas, and alpine meadows in the highest areas.
  • Southeastern Anatolia continental climate: Summer is very hot, winters are rarely cold. The annual average temperature is 16.4 °C; the January average is 3.7 °C; The average for July is 29.8 °C. Most of the annual average precipitation of 565 mm falls in winter and spring. The rate of summer precipitation is 2.6%. The annual relative humidity average is low: 53.6%. Low relative humidity and a hot summer season increase the severity of drought. Weak steppes and xeric shrubs from the vegetation cover.
  • Thrace Continental Climate: Summers are hot, winters are cold. The annual average temperature is 13.2 °C, and the January average is 2.8 °C; The average for July is 23.9 °C. The majority of precipitation falls in the spring and autumn seasons. The average annual precipitation is 559 mm. The rate of summer precipitation is 17.6%; The annual average relative humidity is 69%. The vegetation is xerophytic forest and anthropogenic steppe.
  • Mediterranean climate: This type of climate is seen in the Mediterranean, Aegean, and southern Marmara. However, the characteristics of the Mediterranean climate seen in Marmara are harsher. Summers are hot and dry, winters are mild and rainy. It is suitable for the cultivation of citrus fruits. Since it is seen in southern latitudes, frost and snowfall are rare in the coastal belt. High in the Taurus Mountains, winters are cold and snowy. The coldest month is January with an average of 6.4 °C, and the hottest month is July with an average of 26.8 °C. The annual average temperature is 16.3 °C. The rainiest season is winter, with an annual precipitation average of 725.9 mm. The hot summer season is also dry, with 5.7% of precipitation falling in this season. The annual relative humidity average is 63.2%. The vegetation is red pine in natural areas and maquis in areas where the forest has been destroyed. Generally, between 0-800 meters, maquis dominate. In high areas, larch, fir, and cedar trees dominate.
  • Blacksea climate: This type of climate is seen on the Black Sea coast and northern Marmara. It is rainy in all seasons. Summers are cool, winters are warm on the coasts, and cold and snowy at high altitudes. Precipitation is distributed throughout the year, there is no dry season. The coldest month is January (4.2 °C) and the hottest month is July (22.2 °C). The annual average temperature is 13.0 °C. The annual precipitation average is 842.6 mm. The annual relative humidity average is 71%; the rate of summer precipitation is 19.4%. The vegetation is broad-leaved on the coasts, deciduous in winter, and humid species (beech, hornbeam, chestnut, alder, etc.) The forest is dominated by conifers adapted to humid cold conditions.
  • Marmara (transitional) climate: It is seen in the southern part of the Marmara Region, including the North Aegean. The winters are not as warm as the Mediterranean climate, and the summers are not as rainy as the Black Sea climate. The winter is not as cold as the continental climate and the summer is not dry. Because of these features, the Marmara climate is a transitional feature between the continental Black Sea and Mediterranean climates. Accordingly, the natural vegetation consists of plants of Mediterranean origin in the low areas, and moist forests with the characteristics of the Black Sea plant community on the north-facing slopes in the high areas. The average temperature of January, which is the coldest month, is 4.9 °C, the average temperature of July, the hot month, is 23.7 °C, and the annual average temperature is 14.0 °C. The average annual total precipitation is 595.2 mm and most precipitation falls during the winter season. The share of summer precipitation in the annual total is 11.7%. The annual average relative humidity is 73%.

Leave a Comment